الأحد، 16 يوليو 2017

مقتل مواطن وإصابة 31 رجل شرطة بطلقات خرطوش بمصر





مقتل مواطن وإصابة 31 رجل شرطة بطلقات خرطوش بمصر



مقتل مواطن وإصابة 31 رجل شرطة بطلقات خرطوش بمصر صحيفة أخبارنا نقلا عن عربي 21 ننشر لكم مقتل مواطن وإصابة 31 رجل شرطة بطلقات خرطوش بمصر، مقتل مواطن وإصابة 31 رجل شرطة بطلقات خرطوش بمصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخبارنا ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل مواطن وإصابة 31 رجل شرطة بطلقات خرطوش بمصر.
صحيفة أخبارنا أكدت وزارة الداخلية المصرية إصابة 31 من رجال الشرطة بطلقات الخرطوش والحجارة، خلال معارك بين القوات وأهالي جزيرة الوراق (محافظة الجيزة)، أثناء قيام القوات بتنفيذ قرارات محو المباني المخالفة والتعديات على أراضي الدولة بالجزيرة.

ولقي أحد المواطنين مصرعه في معارك مع قوات الأمن وشيع الأهالي جثمانه وسط هتافات منددة بالأمن وممارساته الوحشية بحقهم.

وتسعى الحكومة إلى إفراغ جزيرة الوراق من سكانها بدعوى مخالفاتها للبناء والتعدي على أملاك الدولة، ومعظم المنازل والعقارات غير حاصلة على تراخيص.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان اطلعت عليه "صحيفة أخبارنا"، الأحد، أنه "في إطار الحملات المستمرة التي تقوم بها أجهزة الدولة لإزالة كافة أنواع التعديات على أملاك الدولة فقد قامت حملة مكبرة شاركت فيها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بالتعاون مع قوات إنفاذ القانون والجهات المعنية لإزالة التعديات بجزيرة الوراق بدائرة قسم شرطة الوراق، الأحد".

وقالت إن القوات الأمنية فوجئت "بقيام البعض من المتعدين بالتجمهر والاعتراض على تنفيذ قرارات الإزالة وقاموا بالتعدي على القوات بإطلاق الأعيرة الخرطوش ورشقها بالحجارة، مما دفع القوات لإطلاق الغازات المسيلة للدموع لتفريق المتجمعين، والسيطرة على الموقف".

وأضاف بيان الداخلية أن العملية نتج عنها "إصابة عدد 31 من رجال الشرطة (8 ضباط – 11 أفراد – 12 مجند ) بكدمات وجروح وطلقات خرطوش، وقد تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج".

وأكدت الوزارة تمكن القوات "من السيطرة على الموقف وتم اتخاذ الإجراءات القانونية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخبارنا . صحيفة أخبارنا، مقتل مواطن وإصابة 31 رجل شرطة بطلقات خرطوش بمصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نشكرك علي اضافة التعلبق . سيتم الاطلاع علي تعليقك والموفقة علية قريبا.

اخبار العالم: تفاصيل المدرسة أيام زمان تعيشها كامل الأسرة رغم الظروف

اخبار العالم: تفاصيل المدرسة أيام زمان تعيشها كامل الأسرة رغم الظروف اخبار العالم دوت كوم