الاثنين، 10 يوليو 2017

"اخبارالصحة العالمية": ارتفاع إصابات الكوليرا في اليمن لأكثر من 300 ألف

وزارة الصحة السعودية| وظائف وزارة الصحة|

وزارة الصحة مسير الرواتب| صنعاء اليمن|




"اخبارالصحة العالمية": ارتفاع إصابات الكوليرا في اليمن لأكثر من 300 ألف



الصحة العالمية": ارتفاع إصابات الكوليرا في اليمن لأكثر من 300 ألف موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, "الصحة العالمية": ارتفاع إصابات الكوليرا في اليمن لأكثر من 300 ألف - صحيفة أخباري - "الصحة العالمية": ارتفاع إصابات الكوليرا في اليمن لأكثر من 300 ألف .


صحيفة أخباري الالكترونية - ارتفعت حصيلة الإصابات بالكوليرا، والإسهالات المائية، في الـيـمن منذ تفشي المرض أواخر أبريل الماضي، إلى 302 ألف و488 حالة.


وقالت منظمة "الصحة العالمية"، في تقرير لها البارحة، إن عدد حالات الوفاة إرتقي أيضا إلى 1713 حالة، بزيادة 7 حالات عن الأرقام المعلنة، البارحة السبت، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية للأنباء.


جدير بالذكر، أن المرض يعلن في 21 محافظة يمنية من أصل 22، ولا زالت محافظة أرخبيل سقطري، هي المنطقة الوحيدة التي لم يتم فيها تسجيل أي اصابات.


"الصحة العالمية": ارتفاع إصابات الكوليرا في اليمن لأكثر من 300 ألف تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, "الصحة العالمية": ارتفاع إصابات الكوليرا في اليمن لأكثر من 300 ألف - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نشكرك علي اضافة التعلبق . سيتم الاطلاع علي تعليقك والموفقة علية قريبا.

اخبار العالم: تفاصيل المدرسة أيام زمان تعيشها كامل الأسرة رغم الظروف

اخبار العالم: تفاصيل المدرسة أيام زمان تعيشها كامل الأسرة رغم الظروف اخبار العالم دوت كوم